القائمة الرئيسية

الصفحات

تجربة الوان جوال سامسونج جالاكسي اس 24 - لون هاتف Samsung Galaxy S24

باقي أيام قليلة على إطلاق جوال Samsung Galaxy S24 الجديد،  وأصبح لدينا الآن فكرة دقيقة جدا عما ينتظرنا من مواصفات وأسعار في العديد من المناطق حول العالم، ولكننا ما زلنا لم نر جميع خيارات الألوان المختلفة (ما اللون الذي تفضله؟). أو على الأقل طريقة تمكننا من اختيار لون هاتفنا التالي من سلسلة هواتف سامسونج جالاكسي S24. بالأمس قام المدون أرسين لوبين، الذي نشر على موقع X بعض الصور الرسمية لتشكيلة جوالات Galaxy S24 و Galaxy S24 Plus و Galaxy S24 Ultra.



الوان هاتف Samsung Galaxy S24 الجديد

قبل الدخول إلي تفصيل الموضوع ، دعنا نذكرك بيوم الثامن عشر من يناير 24 موعد إطلاق سلسلة هواتف جالاكسي إس 24 ، الحدث الذي سيتم خلاله تقديم الأجهزة الجديدة. من المتوقع أن، تركز Samsung هذا العام على الذكاء الاصطناعي بالتعاون مع شركة Google، وذلك من خلال إضافة Google Bard إلي سلسلة الهواتف الرائدة الجديدة S24.


يشير هذا إلى أن الهواتف الجديدة سوف تحتوي على روبوت الدردشة الذكاء الاصطناعي من Google وسيتم إستخدامه للحصول على مجموعة من الميزات مثل، إنشاء الصور إلى المساعدة الكاملة في أداء المهام على الجهاز. أما بالنسبة لتاريخ الإطلاق، فإن سامسونج حددت  يوم 18 يناير الساعة 1:00 مساء. EST / 10:00 صباحا بتوقيت المحيط الهادي (9 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية).


والأن، دعونا نعود إلى صور الوان Galaxy S24 ، مع الأخذ في الاعتبار أن تلك الصور هي خيارات الألوان الأربعة المتاحة للبيع في متاجر التجزئة وشركات الأتصالات، ولكن قد تتوفر الوان أخرى حصرية على متجر Samsung عبر الإنترنت (مثلما حدث في العام الماضي مع سلسلة جالاكسي اس 23).


تجربة الوان سامسونج جالاكسي S24

سوف يتوفر هاتف Galaxy S24 في أربعة ألوان مختلفة ستكون على النحو التالي :-

  •  لون أسود كلاسيكي
  •  لون أرجواني (بنفسجي)
  •  لون أبيض
  •  لون أصفر
لون بنفسجي هاتف samsung_galaxy-s24
لون أرجواني ( بنفسجي )
لون ابيض هاتف samsung_galaxy-s24
لون أبيض
لون اصفر هاتف samsung_galaxy-s24
لون اصفر
لون اسود هاتف samsung_galaxy-s24
لون اسود

سوف نتحدث عن حكاية كل لون فيما بعد ، ولكن يجب أن نعرف أن الهاتف سيأتي مع حواف رفيعة جدا وهى موحدة من كل الجوانب وكاميرا أمامية (سيلفي) في فتحة مركزية وفي الخلف سنجد تكوين الكاميرا الثلاثية المعتاد في وضع رأسي.


حسب ما جاء في كثير من التقارير، يحتوي الجوال على شاشة سوبر أموليد مقاس 6.1 بوصة بدقة عالية QHD Plus و دعم HDR10 Plus وذروة سطوع تبلغ 2,600 شمعة في المتر المربع، في حين أن شريحة المعالج ستكون من نوع Exynos 2400 لجميع الأسواق باستثناء دولة كندا والصين والولايات المتحدة ، والتي ستحصل على معالج Snapdragon 8 Gen 3 من كوالكوم.

يتميز قطاع التصوير الفوتوغرافي بكاميرا أساسية بدقة 50 ميجابكسل مع مثبت بصري OIS وكاميرا فائقة الاتساع بدقة 12 ميجابكسل وكاميرا تليفوتوغرافي بدقة 10 ميجابكسل مع تقريب بصري 3x، بينما ستكون الكاميرا الأمامية 12 ميجابكسل (ستكون كاميرا السيلفي بنفس الدقة لهواتف سلسلة Galaxy S24 الثلاثة).

من المتوقع أن تكون سعة البطارية 4000 مللي أمبير في الساعة، مع شحن سلكي بقدرة 25 وات (يدعم 15 واط شحن لاسلكي وشحن لاسلكي عكسي بقدرة 4.5 واط) ، و سيحتوي على إطار من الألومنيوم هو وشقيقه Galaxy S24 Plus.

من المتوقع أن تتميز جميع جوالات Galaxy S24 الثلاثة بطبقة حماية على الشاشة من زجاج Gorilla Glass Armor ومكبرات صوت ستيريو وقارئ بصمات الأصابع بالموجات فوق الصوتية تحت الشاشة ومقاومة الماء والأتربة بتصنيف IP68 ودعم الإتصال اللاتلامسي NFC ومدفوعات Samsung Pay ومنفذ USB 3.2 Type-C. بينما على جانب البرامج ، من المتوقع وجود واجهة مستخدم One UI 6.1 الجديدة المستندة إلى Android 14 ، والذي تم إثراؤها بميزات الذكاء الاصطناعي AI الجديدة.


الوان سامسونج جالاكسي S24 بلس

سوف يتوفر هاتف Galaxy S24 Plus في أربعة ألوان مختلفة ستكون على النحو التالي :-

  •  لون أسود كلاسيكي
  •  لون أرجواني (بنفسجي)
  •  لون أبيض
  •  لون أصفر
لون اسود هاتف samsung_galaxy-s24_Plus
لون اسود
لون ارجواني هاتف samsung_galaxy-s24_Plus
لون بنفسجي ( ارجواني )
لون ابيض هاتف samsung_galaxy-s24_Plus
لون ابيض
لون اصفر هاتف samsung_galaxy-s24_Plus
لون اصفر

سوف يشارك هاتف جالاكسي S24 بلس الكثير من الميزات التقنية لهاتف جالاكسي S24. لكن الاختلاف سيكون في الشاشة ، التي يبلغ حجمها 6.7 بوصة من نوع Super AMOLED ولكنها لا تزال بدقة QHD بلس و HDR10 بلس ومعدل سطوع يصل إالى 2,600 شمعة، وبالنسبة إلي البطارية ، والتي ستبلغ سعتها إلى 4,900 مللي أمبير في الساعة مع شحن سلكي سريع بقدرة 45 وات وشحن لاسلكي بقدرة 15 وات (مع شحن لاسلكي عكسي بقدرة 4.5 وات).

تعليقات

التنقل السريع