القائمة الرئيسية

الصفحات

تجربة الوان جوال سامسونج جالاكسي S24 الترا - هاتف Samsung Galaxy S24 Ultra

 أيام قليلة وتقوم شركة سامسونج بإطلاق سلسلة جوالات Galaxy S24 الرائدة في تشكيلة الوان متنوعة، و على مدار الساعات الماضية تم الكشف عن الوان جوال سامسونج Galaxy S24 Ultra بالإضافة إلي قائمة الوان هاتفي سامسونج جالاكسي اس 24 و جلاكسي S24 بلس، و ذلك قبل حدث Galaxy Unpacked المقرر أقامته يوم الثامن عشر 18 يناير للعام الحالي 2024.


samsung-galaxy-s24-ultra-color

تجربة الوان جوال سامسونج Galaxy S24 Ultra

البداية ستكون مع وحش سامسونج الكبير ، هاتف جالاكسي S24 الترا والذي تم إلتقاط العديد من الصور له مع القلم الإلكتروني S Pen. سوف يتوفر جوال S24 Ultra في أربعة الوان مختلفة ستكون على النحو التالي :-


  • لون اسود تيتانيوم - Titanium Black.
  • لون رمادي تيتانيوم  - Titanium Gray.
  • لون اصفر تيتانيوم - Titanium Yllow.
  • لون أرجواني تيتانيوم - Titanium Violet.

لون هاتف Galaxy S24 Ultra
لون أرجواني ( بنفسجي )

لون هاتف Galaxy S24 Ultra
لون تيتانيوم طبيعى

لون هاتف Galaxy S24 Ultra
لون أصفر


تعود تلك التسميات لأسباب واضحة إلى حد ما، هى أستخدام هاتف سامسونج جالاكسي اس 24 الترا هيكل من معدن التيتانيوم يشمل اللوحة الخلفية والإطار الذي يجلس داخله القلم الإلكتروني S pen. من المنتظر أن يثبت لنا هذا التكوين الجديد أنه أكثر متانة وصلابة من ( هيكل الألومنيوم المصفح ) في السلسلة السابقة من جوالات ( Galaxy S23 و Galaxy S23 Plus و Galaxy S23 Ultra ) من العام الماضي 2023 👈 ( واليكم رابط الأنتقال إلي مقال الوان S23 Ultra ).

لون هاتف Galaxy S24 Ultra

ميزات هاتف Samsung Galaxy S24 Ultra

هيكل من التيتانيوم ليس التغيير الوحيد الذي سيطرأ هذا العام على جوال جالاكسي S24 Ultra، ولكن سامسونج أعدت شاشة مسطحة تمامًا عالية الدقة، إلى جانب إطار منحنى 2.5D مع لوحة خلفية أكثر صلابة.



شاشة هاتف Galaxy S24 Ultra
شاشة مسطحة عالية الدقة بدون حواف تقريبًا

هناك تغييرات خفية، قد تبدو لك الكاميرات من الخارج كما هى لم يطرأ عليها، و لكن بمجرد حصولك على جوال S24 Ultra والتقاط الصور بوحدة الكاميرا وتجربتها في العالم الحقيقى، سوف تتأكد أن أداء الكاميرات الأربعة رائع إلي أبعد الحدود.


إطار هاتف Galaxy S24 Ultra
إطار منحنى من التيتانيوم

الشاشة والأداء، بالطبع سوف ينطبق كل ما ذكرناه من مزايا على قوة المعالجة وسطوع الشاشة، في حين أن الترقية الرئيسية المتوقعة ستكون على مستوى البرامج والمتعلقة بإستخدام سامسونج تكنولوجيا الذكاء الأصطناعي بالتعاون مع Google.

تعليقات

التنقل السريع