القائمة الرئيسية

الصفحات

الوان iPhone 15 : أفضل الوان ايفون 15 برو و ايفون 15

أصدرت شركة Apple في الثاني عشر من سبتمبر 2023 سلسلة هواتف iPhone 15 ‘‘ ايفون 15 ‘‘ الجديدة بتشكيلة الوان متنوعة تخطف العقول وتناسب أذواق جميع المستخدمون. خمسة الوان متنوعة لهاتف ايفون 15 ، وهي : الأصفر ، الأزرق ، الأخضر ، الأسود ، الوردي. تستهدف أبل من وراء هذا التنوع في الألوان منح جميع المستخدمين خيارات أكثر تناسب جميع الشخصيات ، والأن دعوني أستعرض معكم الوان هاتفي ايفون 15 برو و ايفون 15 الأحدث.


best-iphone-15-colors

الوان iPhone 15 Pro و iPhone 15

يتشارك هاتفي ايفون 15 و ايفون 15 Pro في بعض الألوان مثل ( الأسود ) تماماً مثلما حدث في العام الماضي ( سبتمبر 2022 ) ، ويمكن التعرف على الوان الإصدارات السابقة من سلسلة iPhone 14 من خلال النقر على الرابط احمر اللون.


ما هي الوان ايفون 15؟

ج - الوان iPhone 15 هى ( خمسة الوان متنوعة ) كالأتي :-

  1. لون وردي :- يعد اللون الوردي خيار مثالي للمستخدمات اللاتي يرغبن في الأنضمام إلي عالم ( باربي ) كما إنه يضيف لمسة أناقة وجاذبية للهاتف الذكي.
  2. لون أصفر :- يعد اللون الأصفر من الألوان التي تبعث البهجة في النفس ، وهو خيار مثالي لأولئك المستخدمون الذين يرغبون في أضافة لمسة مثيرة إلي هاتفهم الذكي.
  3. لون أزرق :- يعد اللون الأزرق أحد الألوان الكلاسيكية المظهر التي لا تنتهي موضتها على مر العصور ، وهو خيار مثالي لأولئك المستخدمين الذين يحبون الجلوس علي شاطئ المحيط ويطيلون النظر إلي السماء.
  4. لون أخضر :- يعد اللون الأخضر أحد أهم الألوان الطبيعية التي تبعث الهدوء في النفس ، وهو خيار مثالي للمستخدمون الذين يرغبون في أقتناء هاتف أنيق مريح للعين مهما أطلت النظر إاليه.
  5. لون أسود :- يعد اللون الأسود ملك الألوان إنه دائماً يمنحك الأناقة والفخامة ، وهو الخيار الأول لأولئك المستخدمون عشاق الأناقة والبساطة.

ما هى العوامل التي تؤثر على قرار أختيار لون iphone 15؟

ج - هناك العديد من العوامل التي قد تؤثر على قرار أختيار لون جوال ايفون 15 ، منها ما يلي :
  • الشخصية :- يعكس لون الجوال شخصية من يقتنيه ، لذلك يجب عليك عند التفكير في شراء ايفون 15 أختيار لون يعكس شخصيتك ويعبر عنها أمام الأخرين.
  • الذوق الشخصي :- يلعب الذوق الشخصي للمستخدمين دوراً هاماً في أختيار لون جوال ايفون 15 ، لذلك يجب عليك أختيار لون يرمز الي ذوقك الرفيع ويلامس شخصيتك.
  • الوان الملابس :- يجب عليك أختيار لون جوالك بحيث يتناسب مع ألوان الملابس التي ترتديها ، وإن كنت تفكر في شراء ( كفر حماية الجوال ) أنصحك بأن يكون متناسق مع الملابس.
  • محل الأقامة الذي تعيش فيه :- يجب عليك أختيار لون الجوال الذي يتناسب مع طبيعة عملك والمكان الذي تعيش فيه ، فإذا كنت أحد سكان ( مدينة جدة الساحلية ) أنصحك بشراء اللون الأزرق البحري لتكون جالس دائماً على شاطئ جدة المطل على البحر الأحمر.

ما هو أجمل لون ايفون 15؟

ج - يعد اللون الأزرق ( الكحلي ) أجمل لون ، وذلك يعود إلي أنه لون كلاسيكي لا ينتهي على مر العصور ، كما إنه يناسب جميع الأذواق والشخصيات والملابس التي يرتديها غالبية المستخدمين ، أضف إلي ذلك أنه ملائم لجميع الأماكن التي نسكن فيها حول العالم.

iphone-15-colors

الوان ايفون 15 برو المتنوعة والأنيقة؟

ج - الوان iPhone 15 Pro ، هى ( أربعة الوان تيتانيوم ) كالأتي :

  1. لون أزرق (كحلي).
  2. لون تيتانيوم طبيعي.
  3. لون أسود تيتانيوم.
  4. لون أبيض تيتانيوم.

تفاصيل الوان ايفون 15 برو

  1. تيتانيوم أزرق : لون أنيق يطلق عليه في وطننا العربي ( كحلي ) ، ويمكننا القول أنه أزرق غامق يناسب الكثير من ملابسنا اليومية ، كما أنه يتحمل الأتربة والظروف الجوية اليومية.
  2. تيتانيوم طبيعي : لون مادة التيتانيوم من دون رتوش ، يعكس الشخصيات الهادئة والرصينة ، ويمكننا أن نطلق عليه أسم ( رمادي فضي ) مع لمسة تيتانيوم مميزة.
  3. تيتانيوم أسود : لون تقليدي كلاسيكي ، يتميز بأنه غير لامع ، قد يجمع بعض بصمات الأصبع ، ولكن يظل على قائمة الألوان التي لا تنطفئ بمرور الزمن.
  4. تيتانيوم أبيض : لون جديد جرئ ومثير ، يتميز بلونه الأبيض اللامع كالمرآة ، ويعد خياراً مثالياً عن اللون الوردي لهاتف ايفون 15 لأولئك المستخدمات اللاتي يرغبن في أقتناء لون نسائي خاص بهن.

ما هو أجمل لون ايفون 15 برو؟

ج - اجمل لون هو ( تيتانيوم طبيعي ) الذي يطلق عليه كثير من المستخدمون لون ( فضي ) ، لأنه يعكس الرصانة والهدوء بلمسة التيتانيوم.

iphone-15-pro-colors


قائمة الوان هاتفي iPhone 15 pro و iPhone 15 هذة نهائية ، يمكنك بعد الأطلاع عليها أن تقول لنا : هل أعجبتك الوان آيفون 15 برو؟. لا تنسى أن آبل Apple عملت على أستبدال الإطار الفولاذ المقاوم للصدأ بإطار من التيتانيوم الأكثر جاذبية والأقل وزناً ، وأعتقد أن هذا التبديل سوف يجعل خيارات الوان سلسلة الـ Pro الجديدة تجذب عشاق التفاح Apple.

ما هو موعد توفر وسعر ايفون 15 رسمياً؟

ج - حددت شركة أبل يوم الثاني عشر من سبتمبر 2023 موعد نزول سلسلة هواتف ايفون 15 رسمياً. و تبدأ عملية نزول الأجهزة الأربعة الي المتاجر الرسمية ومتاجر التجزئة مثل ( جرير - ألف - زين - أكسترا - STC - موبايلي ) في يوم 22 الثاني والعشرون من سبتمبر 2023 ، حيث تكون الأسعار كالتالي :-

  • أسعار ايفون 15
  1. سعر نموذج 128 جيجابايت = 3799 ريال
  2. سعر نموذج 256 جيجابايت = 4299 ريال
  3. سعر نموذج 512 جيجابايت = 5299 ريال
  • أسعار ايفون 15 برو
  1. سعر نموذج 128 جيجا بايت = 4199 ريال سعودي
  2. سعر نموذج 4699 جيجابايت = 4699 ريال سعودي
  3. سعر نموذج 5699 جيجابايت = 5699 ريال سعودي.

تعليقات

التنقل السريع