القائمة الرئيسية

الصفحات

سعر Xiaomi Pad 6 في السعودية أفضل تابلت من شاومي عام 2023

 توفر شركة شاومي مجموعة أجهزة لوحية بسعر في متناول الجميع ، وأفضل الأجهزة اللوحية تقييماً لديها هى أجهزة الفئة المتوسطة ، والتي تناسب كثير من المستخدمون أصحاب الميزانية المنخفضة الذين يرغبون في شراء جهاز لوحي يقدم أداء ممتاز دون أن يكلفهم الكثير من المال.


تابلت شاومي Pad 6


فإذا كنت أحد الذين يبحثون عن جهاز لوحي من أجل العودة إلي المدارس أو القيام بأعمالك أو من أجل مشاهدة محتواك الترفيهي ، دعني أرشح لك تابلت Xiaomi Pad 6 الذى أعتبره أفضل جهاز لوحي أصدرته شاومي في الفئة المتوسطة لعام 2023 ، حيث يجمع بين قوة الأداء والتكلفة المعقولة.


سعر ومواصفات Xiaomi Pad 6 في السعودية

  • السعر في السعودية = 1599 ريال سعودي.
  • الشبكات : لا يدعم ، ربط Wi-Fi فقط.
  • الشاشة : IPS LCD مقاس 11 بوصة وبدقة 2880 × 1800 بكسل.
  • ميزات الشاشة : معدل تحديث 144 هرتز ، دولبي فيجين ، إتش دي آر 10
  • نظام التشغيل : واجهة MiUi 14 ، أندرويد 13.
  • شرائح المعالج : كوالكوم سناب دراجون 870.
  • وحدة معالجة : ثماني النواة.
  • معالج رسومات : أدرينو 650.
  • الذاكرة العشوائية : 6 / 8 جيجابايت (رام).
  • ذاكرة التخزين الداخلي : 128 / 256 جيجابايت.
  • الكاميرا الرئيسية : 13 ميجابكسل.
  • الكاميرا الأمامية : 8 ميجابكسل.
  • الصوت : مكبرات صوت ستيريو رباعية.
  • الواى فاى 802 ثنائي النطاق.
  • بصمة الأصبع : لا يدعم.
  • البطارية : 8840 مللى أمبير في الساعة.
  • الشحن السلكي السريع : 33 واط.
  • الألوان : أسود - ذهبي - أزرق.
  • السعر بالدولار : 425 دولار أمريكي.


تصميم جذاب فائق المتانة

كشفت شاومي عن حاسوب لوحي فائق الجودة ، بدءاً من المواصفات القوية والتصميم المعدني الأنيق بسمك 6.51 ملم ، ويصل في ثلاثة الوان جذابة ( ذهبي - أزرق فاتح - رمادي جرافيت ) ، وهو مصمم بحيث يكون سهل الأستخدام ويزيد من الأنتاجية في العمل.

جمال وقوة التصميم ، تم بناء هيكل تابلت شاومي Pad 6 من سبائك الألومنيوم ( قطعة واحدة بدون لحام ) ، ويأتي الجهاز مطلياً بألوان غير قابلة للتقـشير ، وتبلغ أبعاد الجهاز 254 × 165.2 × 6.5 ملم مع وزن 490 جرام.




شاشة عالية الدقة بمعدل 144 هرتز

يحتوي الجهاز اللوحي على شاشة ملونة عالية الدقة ( WQHD Plus ) بحجم 11 بوصة ، تتميز بمعدل تحديث تكيفي 144 هرتز ، وتدعم تقنيات عرض HDR10 Plus و Dolby vision مما يسمح بعرض أدق التفاصيل من خلال شاشة الجهاز.

وتعد شاشة شاومي باد 6 الأمثل لحماية عينيك من الضوء الأزرق المنخفض ، حيث تدعم الشاشة وضع القراءة من خلال تعتيم التيار المباشر DC لتوفير الأستمتاع بمشاهدة محتواك على الشاشة من دون أي ضرر.

تجربة صوتية لا مثيل لها

صوت جهير واضح التفاصيل ، تقدم شاومي عبر سماعات الحاسوب اللوحي Xiaomi Pad 6 تجربة صوتية عالية مع تفاصيل واضحة ، وذلك من خلال مكبرات صوت ستيريو رباعية موزعة بعناية فائقة في جوانب الجهاز ، ويزيد من جمال التجربة الصوتية دعم ( دولبي أتموس ) ليكون بين يديك مسرحك الخاص.



أداء قوي وسعة تخزين كبيرة

يتميز الحاسوب اللوحي Pad 6 بأداءه القوي ، ويعود السبب إلي شرائح معالج Snapdragon 870 الموفرة للطاقة فهي مبنية بمعمارية تصنيع ( 7 نانومتر ) ، وهى تتضمن وحدة معالجة مركزية ثمانية النواة تنقلك إلي عالم أخر من الأداء السلس عند ممارسة الألعاب الثقيلة الجرافيكس.


كما يأتي تابلت شاومي باد 6 بذاكرة تخزين حجم 256 جيجا بايت من نوع ( يو إف اس الإصدار 3.1 ) ، وتبلغ سعة ذاكرة الوصول العشوائي  من فئة LPDDR5 Plus ( 8 جيجابايت رام ) ، مما يمنحك السرعة في أسترجاع البيانات المخزنة على جهازك والتي قد تصل إلي 256 جيجابايت دفعة واحدة.


واجهة مستخدم خرافية

يعمل الحاسوب اللوحي بواجهة MIUI Pad المخصصة للأجهزة اللوحية ، تم بنائها على ركائز نظام أندرويد 13 ، وتستهدف شاومي من ورائها تحسين كفاءة جميع أوجه العمل من خلال ميزة التقسيم السريع للشاشة ، وذلك لعرض المزيد من النوافذ التي تبلغ أربعة تطبيقات فعالة دفعة واحدة ، في خطوة منها لتسهيل تنفيذ أعمالك المتعددة.



الكاميرات تتبعك أينما تذهب

كاميرات مزودة بخاصية ( فوكس فريم ) ، نبدأ الحديث عن الكاميرا الأمامية بدقة 8 ميجابكسل ، تأتي بوظيفة تشبع الضوء و مزودة بخاصية (فوكس فريم - Focus Frame ) التي ستبقيك دائماً في منتصف الشاشة حتى عندما تتحرك ، ويوفر الجهاز اللوحي نظام التقاط الصوت حسب أتجاه مصدر الصوت بزاوية 60 درجة مما يلبي أحتياجات وأجتماعات العمل.

الكاميرا الرئيسية بدقة 13 ميجابكسل وفتحة عدسة واسعة F/2.2 ، مع خاصية التركيز البؤري التلقائى على الأجسام PDAF. تتميز بوضع بانوراما و HDR و تأتي مع فلاش إضاءة مزدوج LED. يمكنها تسجيل مقاطع الفيديو بدقة 4K وسرعة 60 فريم لكل ثانية.



بطارية بحجم وعمر أستثنائي

يحتوي تابلت شاومي Redmi Pad 6 علي بطارية بسعة أستثنائية تبلغ 8840 مللى أمبير في الساعة ، وتأتي مع دعم تقنية الشحن السلكي السريع بقوة 33 واط ، وتستغرق 99 دقيقة لتصل من صفر إلي 100 في المائة ، وتوفر لك تشغيل مقاطع الفيديو لمدة 16 ساعة متواصلة ، و قراءة الكتب حتي 23 ساعة متواصلة ، والبقاء في وضع الأنتظار لمدة 27 يوماً متواصلة.




قلم شاومي الذكي

القلم الذكي Gen2 من شاومي ، شريك جيد يعمل على زيادة الأنتاجية ، سن قلم ناعم يضاهي تجربة الكتابة بقلم ( باركر ) على الورق الحقيقي A4 ، وذلك بفضل حساسية ضغط تصل إلي 4096 مستوي ، وزمن أستجابة مذهل وأخراج الحبر من سن القلم بنسبة 5 جرام في وضعية الـكتابة القائمة 90 درجة.

هدية شاومي ( لوحة مفاتيح )

لوحة مفاتيح هدية من 64 مفتاح ، تهدي شاومي الراغبين في شراء الحاسوب اللوحي Xiaomi Pad 6 ( اكيد دلوقتي عرفتوا أنا بقول ليه حاسوب لوحي ) ، لأن معاه هدية لوحة مفاتيح كبيرة مكونة من 64 مفتاح ، لوحة المفاتيح المغناطيسية توفر أتصال مستقر مع الجهاز اللوحي لكي تستمتع بتجربة عمل تمتلئ بالأنتاجية والترفيه.

أنصحكم بشراء تابلت شاومي Redmi Pad 6

هذا المقال ليس لترويج فكرة شراء شاومي باد 6 ، ولكن لتوضيح كل نقاط التميز وترشيح أفضل جهاز لوحي من شاومي في عام 2023 ، نحن لا نأخذ عمولة أو منتجات من الشركات المنتجة للأجهزة ، نحن نحرص عليك وعلى أموالك. وفي النهاية ، أنصحكم بشراء تابلت شاومي باد 6 من رابط الموقع الرسمي لشركة Xiaomi-Ksa في السعودية.

تعليقات

التنقل السريع