القائمة الرئيسية

الصفحات

الوان وسعر جوال Oppo A78 في السعودية

 جوال اوبو a78 هو أحدث جوالات العلامة التجارية Oppo في السوق السعودي ، يتوفر الهاتف للبيع في خيارين من الألوان في صفحة المنتج على موقع Oppo-Ksa ، فإلي جانب ألوان اوبو a78 نموذج ( 4G ) المستوحاة من الطبيعة ، يتميز الجهاز بنشرة مواصفات مثيرة من أهم ما جاء بها ، شاشة العرض الـ AMOLED عالية الدقة وقدرة الشحن السريع بقوة 67 واط ، التي تجعلني أنصحك بشراء هذا الجوال الجديد بشدة من خلال الموقع الرسمي.



جوال اوبو a78


أكتشف الوان اوبو a78 المستوحاة من الطبيعة

يأتي الجهاز في لون ( أسود نقي ) رفيع المستوى يضيف الكثير من الكلاسيكية إلي عالمك الخاص ، بينما اللون ( أخضر بحري ) المأخوذ عن لون الشعاب البحرية على سواحل مدينة ( جدة ) على البحر الأحمر يدفعك إلي عالم من الأمواج الهادئة. لن أطيل عليكم و لنقوم بعمل مراجعة مواصفات وسعر الموبايل والمميزات والعيوب ، وأماكن التوفر : -



اوبو a78 أسود
لون أسود كلاسيكي



اوبو a78 أخضر
لون أخضر بحري

مراجعة المواصفات المثيرة

يتميز تليفون اوبو a78 بشاشة AMOLED عالية الدقة FHD Plus ، وقدرة شحن سريع بقوة 67 واط مع ذاكرة وصول عشوائي تصل إلي 16 جيجابايت ( 8 جيجابايت + 8 جيجابايت (رام) إضافية ) ، وينفرد عن الأخرين بتصميم نحيف 7.9 ملم مع وزن خفيف يبلغ 180 جراماً.


البداية ، يدعم الهاتف إتصال الجيل الرابع 4G_LTE كونه يستخدم شرائح معالج Snapdragon 680 4G ، حيث يتوفر نموذج أخر يحمل نفس الأسم Oppo A78 5G لكن يعمل بواسطة شرائح Dimensity 700 مع مودم 5G ، وذلك بجانب بعض الأختلافات الأخرى سوف نتطرق لها أثناء حديثنا عن الهواتف.


تم بناء هيكل جوال اوبو a78 حول شاشة AMOLED مقاس 6.43 بوصة مع دقة عالية ( فل إتش دي بلس ) ، تتميز بسرعة 90 هرتز ، وسطوع معقول 430 شمعة في المتر المربع . تغطي الشاشة طبقة حماية من زجاج ( كورنينج غوريلا 5 ).


يعمل الجهاز بواجهة المستخدم Color OS 13.1 القائمة في عملها على أندرويد 13 ، ويضم منفذ فتحة بطاقة ذاكرة خارجية ( مايكرو اس دي ) ، وهو يتوفر في خيار وحيد من ذاكرة الوصول العشوائي بسعة 8 جيجابايت (رام) بينما يأتي مع 128 أو 256 جيجابايت من ذاكرة التخزين الداخلية.


يحتوي جوال اوبو a78 علي بطارية سعة 5000 مللى أمبير في الساعة ، وهى تأتي بقدرات شحن خارقة تصل إلي 67 واط مما يساعد على ملئ البطارية بنسبة 76 بالمائة خلال ثلاثون دقيقة. ويضم الجهاز الكثير من الميزات مثل ، بصمة الأصبع المدمج تحت الشاشة الآموليد.

ما هو اجمل لون ؟ والسعر في السعودية

لن يصعب علينا الأختيار من بين لونين ( أسود - أخضر ) ، يمكننا القول ان اجمل لون هو الأسود ، إذا كنت من عشاق الألوان الثابتة أو كما يقولون ( الوان تقليدية ) ، وويمكننا أن نطلق على الأخضر أفضل لون ، إذا كنت ممن يدعون للتفاؤل وتناسق لون الجوال مع ملابسك وأكسسواراتك.
  • السعر في السعودية = 849 ريال سعودي

تعليقات

التنقل السريع