القائمة الرئيسية

الصفحات

الوان Motorola Moto G54 والسعر خارج الصين

 تعمل شركة موتورولا على إطلاق جوال موتورولا موتو G54 إلي خارج الصين مع ثلاثة الوان أيقونية ونفس السعر تقريباً. وذلك سيكون بعد يوم السادس من سبتمبر الجاري أي بعد يوم واحد فقط من الكشف عنه رسمياً في جمهورية الصين.


moto-g54-5g

الوان Motorola Moto G54


تم الكشف عن الوان موتورولا Moto G54 الثلاثة ، وهى نفس الوان جوال Moto G84 ، تشكيلة الألوان متنوعة فأنت لن تحتار كثيراً ، دع عينك تختار أيهم الأفضل لك من بين الأتي :-

  1. لون أخضر نعناع Mint Green.
  2. لون أزرق منتصف الليل Midnight Blue.
  3. لون أزرق Peral Blue.

سوف يتم بيع الهاتف خارج الصين من خلال الموقع الألكتروني لمتجر (فليبكارت) في دولة الهند ، بينما سيكون متداول على أرفف متاجر التجزئة المختلفة في العديد من بلدان العالم.


moto-g54-colours

ما هو أفضل لون في الخيارات الثلاثة ؟

ج - يصعب علينا تفضيل أحد الألوان الثلاثة عن الأخر ، وذلك لأن القصة تتلخص في التفضيلات الشخصية للمستخدمون ، هناك من يهوى اللون الأزرق الداكن معتقدً أنه يتحمل أعباء الحياة اليومية من أتربة وغيره ، و منا من يعشق الحياة فيميل ويختار اللون الأخضر ، وأخر يعشق البحر فيقوم بشراء اللون الأزرق البحري. لذلك الأمر متروك لك أنت فقط من سيحدد اللون الأفضل.

كم سعر موتورولا Moto G54 ؟

ج - من المتوقع أن يكون سعر موتورولا موتو G54 خارج الصين مقارباً جداً لنفس السعر مع فارق التحويل مقابل العملة المحلية (يوان ) ، و سيتم تحديث المقال مع كتابة السعر خارج الصين عند الإعلان رسمياً عن جوال موتورولا جي 54 في الهند.

مواصفات جوال موتورولا موتو G54

قامت العلامة التجارية Motorola عبر الحساب الرسمي لها على موقع ( X ) منصة تويتر سابقاً ، بالكشف عن الكثير من مواصفات Moto G54 التي سوف نتناولها في السطور القادمة.

  • الشاشة : IPS LCD مقاس 6.5 إنش FHD Plus.
  • معدل التحديث : بتردد 120 هرتز.
  • شريحة المعالج : MediaTek Dimensity 7020.
  • ذاكرة وصول عشوائي : 12 جيجابايت (رام).
  • ذاكرة تخزين داخلية : 256 جيجابايت (روم).
  • نظام التشغيل : أندرويد 13.
  • كاميرا خلفية ثنائية : كاميره أساسية بدقة 50 ميجابكسل مع مثبت بصرى OIS.
  • كاميرا أمامية : كاميرا سيلفي بدقة 16 ميجابكسل.
  • البطارية : 6000 مللى أمبير في الساعة.
  • الشحن السلكي السريع : 33 واط.
كانت تلك صفحة مواصفات جوال Moto G54 ، وإليكم المراجعة السريعة لجميع التفاصيل المثيرة السابقة ، وأبرز الأسباب التي ستدفعك لشراء هذا الهاتف الذكي الجديد من العلامة التجارية Motorola.

مراجعة صفحة المواصفات المثيرة

البداية ، يدعم الهاتف إتصال الجيل الخامس 5G من خلال العمل بواسطة شريحة Dimensity 7020 5G ، التي تستخدم وحدة معالجة مركزية ثماني النواة ، وبالإضافة إلي ذلك يأتي الهاتف مع ذاكرة وصول عشوائي سعة 12 جيجابايت (رام) ، ويضم مساحة تخزين داخلية بحجم 256 جيجابايت ، ولم يتم الأفصاح عن ما إذا كان هناك المزيد من نماذج الذاكرة أم سيكون هذا هو الخيار المتاح فقط.


يحتوي الهيكل البلاستيكي المقاوم لرذاذ الماء حسب تصنيف IP52 على شاشة من نوع IPS LCD بحجم 6.5 بوصات ، وبدقة عالية الوضوح ( فل إتش دي بلس ) ، سوف تأتي مع تصميم مثقوب يحتوي على كاميرا السيلفي بدقة 16 ميجابكسل ، ومن أهم الميزات الفنية في تلك الشاشة إنها تصل بمعدل تحديث 120 هرتز.


Moto-g54-camera

ظهر الجوال سوف يحتوي على كاميرتين ، تمتع بتجربة كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل ( عريضة الزاوية ) ، بينما الكاميرة الثانية سوف يتم توظيفها ( كاميرا استشعار العمق و كاميرا ماكرو ). كما سيحتوي على مكبرات صوت ستيريو تدعم تكنولوجيا الصوت ( Dolby Atmos ) ، و مستشعر بصمة الأصابع على الجانب نظراً لنوع لوحة العرض LCD.


كل ما علينا هو الأنتظار لمدة 4 أيام فقط ، تفصلنا عن ألتقاط بعض الصور خلال حدث الأعلان الرسمي عن الهاتف الذكي الجديد ، لذا تابعوني ولا تذهبوا بعيداً.

تعليقات

التنقل السريع