القائمة الرئيسية

الصفحات

شرح حظر شخص مزعج على iMessage فى هواتف ايفون

توفر لك شركة Apple تقنية سهلة للهروب من الرسائل المزعجة التى لا ترغب فيها ، وذلك عن طريق حظر شخص مزعج على تطبيق iMessage فى هواتف iPhone ، و يأتى تطبيق التراسل ( آى مسج - iMessage ) على أجهزة ايفون ليجعلك على إتصال دائم مع الأشخاص فى الدردشات وبشكل خاص.


block-someone-on-imessage

يمكن القول ان تطبيق iMessage مناسب حقا للتراسل ، ويجعل الأمور أكثر تفاعلية من خلال إجراء مكالمة Face Time أو إرسال رسالة نصوص سريعة ، ولكن مثل تطبيقات التراسل الأخرى ، الأمر لا يخلو من شخص مزعج يرسل لك بعض الرسائل النصية فى أوقات غير مناسبة ، لذا أقدم لك شرح خطوات حظر هذا الشخص الغير مرغوب فيه.

شرح حظر شخص مزعج على تطبيق iMessage

  • أفتح تطبيق الرسائل iMessage على هاتفك iPhone
  • أنقر على الرسالة الواردة من الشخص المزعج أو الرقم الذى ترغب فى حظره
  • فى تبويب سلسلة الرسائل ، أنقر على الأسم المزعج أو الرقم فى أعلى شاشة iPhone
  • تظهر لك قائمة منسدلة ، أنقر على رمز المعلومات
  • تظهر لك قائمة منسدلة ، أنقر على حظر هذا الشخص المزعج أو حظر هذا الرقم

الشخص المزعج على iMessage لن يعرف إنه قد تم حظره


هناك الكثير من الأمور التى قد تجعلك تحظر أسم شخص مزعج ، وهناك فرق كبير بين حظر شخص تعرفه ( عمل بلوك ) أنت لا تريد التحدث إليه ، و حظر شخص مزعج غير مرغوب فيه لن يتركك تتمتع بخصوصيتك.

الأمر الجيد أن الشخص الغير مرغوب فيه الذى قمت بحظره سيظل يرسل الرسائل دون اى إشعار من هاتفك بعدم تلقى رسائله ، أما إذا حاول الإتصال بك هنا سوف يتم نقل المكالمات إلى البريد الصوتى ، وهذة هى الحالة الوحيدة التى سوف يتضح له إنك قمت بحظره نهائيا.

وأخيرا ، إذا ما حاول الشخص الغير مرغوب فيه إجراء مكالمة Face Time هنا سوف يرن هاتفك إلى الأبد ، وأعتقد إنه سوف يستسلم فى نهاية المطاف ، لأنك لن تتلقى أى إشعار حول تلك المكالمة فلن تقوم بالرد عليها.

تعليقات

التنقل السريع