القائمة الرئيسية

الصفحات

هواوي تطلق Huawei Watch Fit 3 وتكلف ثلث سعر Apple Watch

كشف هواوي عن الساعة الذكية Huawei Watch Fit 3 التي يمكن أن تصبح من أفضل الساعات الذكية المتوفرة في السوق السعودي ، وذلك مع الأخذ في الأعتبار إن تكلفة ساعة هواوي Watch Fit 3 تبلغ ثلث سعر ساعة Apple Watch.

ساعة هواوي فيت 3

وقبل الحديث عن سعر ومواصفات ساعة هواوي واتش فيت 3 الجديدة ، دعونا نتحدث عن التصميم المستوحى بالتأكيد من ساعة Apple Watch ، لقد تم أقتباس الشاشة المربعة ذات الزوايا الدائرية ، والتاج ( كراون ) الموجود على جانب الساعة ، وتأتي الساعة بنحافة تبلغ 9.9 ملم مع وزن خفيف 26 جرامًا لهيكل من الألومنيوم.

وعلى الفور بدأت هواوي السعودية في الترويج للساعة الذكية Huawei Watch Fit 3 من خلال نشر تغريدة على موقع X - تويتر سابقًا تذكر فيها ‘‘ أن ساعة Huawei Fit 3 صنعت بتطور ، وهى أعجوبة التكنولوجيا الحديثة ، حيث أن اللياقة والأناقة مرتبطين بسلاسة ، والتميز بتصميم أنيق للراحة مع تعزيز دعم أسلوب حياة صحي ‘‘.
مواصفات ساعة هواوي فيت 3
مواصفات ساعة هواوي Watch Fit 3

مواصفات وميزات Huawei Watch Fit 3

تتميز ساعة هواوي واتش فيت 3 بشاشة أموليد مقاس 1.82 إنش تقدم كثافة تصل إلي 347 بكسل في البوصة المربعة ، ولها معدل تحديث قياسي 60 هيرتز ، الشاشة كبيرة وتوفر مشاهدة واضحة للمحتوى حيث تبلغ نسبة الشاشة إلى الجسم حوالي 77.5 في المائة مع سطوع ممتاز يصل الي 1500 شمعة في المتر المربع.
ميزات ساعة هواوي Watch Fit 3

تدعم ساعة هواوي واتش فيت 3 أكثر من مائة وضع رياضي وأكثر من 660 دورة تدريبية تحصل عليها من خلال مدرب أفتراضي يقدم لك النصائح حول تمارين الأحماء قبل التدريب الفعلى وممارسة رياضتك المفضلة ، كما إنها تقدم مقترحات حول المكان الأمثل لممارسة التمارين ، إذا ما كان الجو حار جدًا في الخارج.

تظل الساعة تعمل لمدة 7 أو 10 أيام عمل متواصل ، وذلك بفضل عمر البطارية النموذجي ، وتتيح لك خاصية الشحن السريع أستخدام الساعة ليوم كامل بعد الشحن لمدة 10 دقائق فقط.

سعر هواوي واتش فيت 3 وعروض الإطلاق

تم الكشف عن سعر Huawei Watch Fit 3 في أوروبا بمبلغ 159 يورو ( ما يعادل 171 دولار أمريكي ) وبمعادلة بسيطة لسعر صرف الدولار في المملكة العربية السعودية ، نجد أن ساعة هواوي الجديدة Watch Fit 3 سوف تكلفك 640 ريال سعودي ، يعنى ثلث سعر ساعة Apple Watch.
الوان ساعة هواوي Watch Fit 3

وتقدم هواوي عروض الإطلاق لأولئك المستخدمون الذين يطلبون الساعة الذكية الجديدة Watch Fit 3 خلال الفترة من 7 إلي 10 مايو حيث يمكنهم الحصول مجانًا على سماعات الأذن اللاسلكية Huawei FreeBuds 2. 

تعليقات

التنقل السريع