القائمة الرئيسية

الصفحات

صورة Huawei P70 توضح وحدة كاميرا خلفية بشكل مثلث لأول مرة في صناعة الهواتف

 ما زال الكثيرين من عشاق علامة Huawei ينتظرون الإعلان عن سلسلة جوالات Huawei P70 المتوقع أن تكون معروضة للبيع قريبًا في الصين خلال شهر أبريل 2024 الجاري.


هواوي P70 بكاميرا خلفية مثلثة

هواوي P70 بكاميرا خلفية مثلثة

كل ما لدينا حتى الأن ، صورة الجزء الخلفي لهاتف هواوي P70 توضح أن شركة Huawei مستمرة في الإبتكارات ، حيث يستخدم P70 وحدة كاميرا خلفية بشكل مثلث فريد من نوعه ، نراه لأول مرة في عالم صناعة الهواتف الذكية المحمولة.


كما تكشف لنا صورة هواوى P70 عن أحد خيارات الألوان وهو ( اللون الأبيض ) ، ويبدو أن الكاميرا الثلاثية المثلثة الشكل تمنح الهاتف شكلاًا مميزًا مريح للعين أكثر من تصميم وحدة كاميرا هاتف iPhone 15.

هواوي P70 بوحدة كاميرا ثلاثية مثلثة
صورة الغطاء الخلفي لـ هواوي P70 توضح الكاميرا الخلفية بشكل مثلث

مواصفات هواوي P70

وفقًا للأخبار السابقة حول مواصفات هاتف Huawei P70 المرتقب ، فإن الجزء الأمامي من الجهاز هو شاشة عالية الدقة 1.5K ، الشاشة مسطحة بإنحناء خفيف 2.5D من الحواف. أما من حيث الأداء ، ستقوم Huawei بتجهيز هذا الهاتف الذكي بشريحة معالج Kirin 9000S ، وسيأتي بذاكرة وصول عشوائي سعة 12 جيجا بايت (رام) ، وذاكرة تخزين داخلية بحجم 256 جيجابايت أو 1 تيرا بايت.

بالعودة إلي تفاصيل الكاميرا الخلفية مثلثة الشكل ، فإن مستشعر الكاميرا الرئيسية بدقة 50 ميجابكسل يأتي من فئة OmniVision OV50H ، الذي يمتاز بفتحة عدسة متغيرة بالإضافة إلي دعم تثبيت الصورة البصري OIS.

ما هى الوان Huawei P70 ؟ من المتوقع أن يتوفر جوال P70 في أربعة ألوان متميزة هى ( لون أبيض و لون أسود و لون أحمر و لون أزرق ).

تعليقات

التنقل السريع