القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل ألوان موبايل Vivo Y17s مع السعر والمواصفات

 كشفت علامة Vivo عن وصول جوال فيفو Y17s إلي المملكة العربية السعودية، ليكون بذلك أحدث أجهزة الشركة الصينية في السوق السعودي. ينطلق الموبايل في خيارين من الألوان أخضر و أرجواني، و هو يقدم تشكيلة مواصفات متميزة بسعر لا يتجاوز الـ 550 ريال سعودي، فيأتي مزودًا بشاشة كبيرة ومعالج من نوع Helio G85 مع ذاكرة وصول عشوائية سعة 8 جيجا بايت و مساحة تخزين بحجم 128 جيجابايت، و كاميرا خلفية أساسية بدقة 50 ميجابكسل مع بطارية 5000 مللى أمبير. 


الوان-Vivo Y17s

الوان Vivo Y17s والسعر في السعودية

ما أفضل لون موبايل فيفو y17s ؟ للأجابة على السؤال دعونا نتعرف على القصة وراء كل لون و ما يناسب كل مستخدم من الخيارين:-
  •  بنفسجي (أرجواني) :- لون خلاب يخطف العقول ويشد الأنتباه، يأتي بملمس غير لامع يمنحك جو من النشاط والحيوبة أنت ومن حولك.
  • أخضر نباتي :- تصميم جذاب، يأتي بملمس الجلد النباتي المفتخر، مستوحي من غابات أفريقيا المزدهرة.

مواصفات جوال فيفو Y17s

بعد أن تعرفنا على خيارات الوان Vivo Y17s نتعرف الأن على المواصفات الكاملة لجوال فيفو الأقتصادي الجديد 2023، و نبدأ بنقاط التميز الـ 6 التي يفتخر بها هذا الموبايل.



مواصفات vivo y17s

  1. تصميم أنيق عصري من خامات بلاستيك قوي.
  2. حماية من طرطشة المياه حسب تصنيف IP54.
  3. شاشة كبيرة عالية السطوع.
  4. كاميرا بورتريه بدقة 50 ميجابكسل.
  5. ذاكرة تخزين بلا حدود 128 جيجا بايت.
  6. بطارية تدوم طويلا بسعة 5000 مللى امبير.

مراجعة مواصفات Vivo Y17s

يأتي الجوال بتصميم عصري بشكل يوفر قبضة مريحة ولمسة باردة، على الجانب مستشعر بصمة الأصبع إلي جانب ميزة فتح الجوال ببصمة الوجه مما يؤدي إلي إلغاء القفل بسهولة.

شاشة متألقة من نوع IPS LCD بحجم 6.56 بوصة تقدم سطوع يبدأ من 700 حتى 840 شمعة مما يحسن الرؤية من دون إجهاد العينين حتى تحت ضوء الشمس الساطعة للغاية. 

كاميرات فيفو y17s

في الخلف وحدة كاميرا ثنائية العدسة، كاميرا بورتريه رئيسية بدقة 50 ميجابكسل مع كاميرا بدقة 2 ميجابكسل لوضع البوكيه وعزل الخلفية. أما في الأمام، كاميرا سيلفي بدقة 8 ميجابكسل توفر لك صور شخصية عالية الجودة.

يتم تشغيل جوال Vivo Y17s بشريحة معالج ثماني النواة من شركة ميدياتك يعرف بأسم Helio G85 ، معروف بالأداء القوي الثابت عند ممارسة الألعاب وتنفيذ العديد من المهام دفعة واحدة. و من ناحية الذاكرة ، لديك 128 جيجا بايت من التخزين الداخلي مع إمكانية التوسيع، كما يوفر لك معزز ذاكرة الوصول العشوائي 6 + 6 جيجا بايت (رام).

يظل جوالك نشطًا لفترات طويلة بفضل البطارية سعة 5000 مللى أمبير في الساعة، حيث تحدد تكنولوجيا الشحن الذكي إستراتيجية الشحن المثالية للأحتفاظ بجوالك جاهزًا عند الأحتياج إليه.

يعمل جوال فيفو واى 17 إس بنظام أندرويد 13 مع واجهة FunTouch 13 ، التي تمنحك ميزات حماية الخصوصية، ميزة تثبيت الشاشة، ميزة تشفير البومات الصور، وضع تقسيم الشاشة، أداة الوصول السهل.

كم سعر فيفو Vivo Y17s ؟

  • السعر في السعودية = 550 ريال.
  • السعر في مصر = 7300 جنيه.

تعليقات

التنقل السريع