القائمة الرئيسية

الصفحات

سعر جوال Oppo A18 والمواصفات في الإمارات

 كشفت اوبو عن مواصفات وسعر الهاتف الذكي Oppo A18 رسمياً في دولة الإمارات العربية المتحدة ، ويعد اوبو a18 أحدث جهاز أقتصادي موجه لعشاق الألعاب وبسعر في متناول الجميع. من النظرة الأولي على تصميم الهاتف الجديد نجد إنه يتطابق مع هاتف Oppo A38 الذي تحدثنا عن مواصفاته وسعره الرسمي في الإمارات وإليكم رابط الموضوع أدناه.


هنا Oppo تركز الضوء على عدة أمور فنية في هاتف أوبو اي 18 مثل ، التصميم الأنيق والنحافة التي يتميز بها الجهاز ذو اللونين ( أسود و أزرق ) ، والشاشة عالية السطوع بمعدل 90 هرتز ، ومنصة معالج الألعاب MediaTek Helio G85 مع 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ( 4 جيجابايت رام أساسية + 4 جيجابايت توسعة أضافية ) ، وفيما يلي مراجعة مواصفات وسعر اوبو A18 الجديد.

ممن لهم A18

سعر ومواصفات اوبو a18 في الإمارات

التصميم والشاشة

يأتي هاتف Oppo A18 داعماً لإتصال الجيل الرابع 4G من خلال شريحتين بحجم ( نانو سيم ) ، ويتميز هيكل الجهاز بتصنيف IP54 لمقاومة الغبار ورذاذ الماء ، ويبلغ سمك الهاتف 8.2 ملم في حين أن الوزن هو 188 جرام. يحتوي الهاتف الذكي على شاشة IPS LCD بحجم 6.56 بوصات وبدقة 1612 × 720 بكسل HD plus ، تمتاز الشاشة بدرجة سطوع 720 شمعة و توفر معدل تحديث 90 هرتز.

الأداء والبرامج

يعمل تليفون اوبو a18 بواسطة شريحة معالج ميدياتك هيليو G85 تم بنائها بمعمارية 12 نانومتر ، وتضم وحدة معالجة مركزية ثماني النواة تصل السرعة القصوى إلي 2.0 جيجاهرتز ، وتأتي بوحدة معالجة الجرافيك من نوع Mali G52. المنصة السابقة تمت تجربتها في العديد من الهواتف الذكية الأقتصادية والمتوسطة ، وقد أثبتت نجاح في الثبات والأداء السلس السريع. يتم تشغيل الهاتف بواجهة Color OS 13.1 القائمة في عملها على نظام أندرويد 13.

اوبو -A18-كاميرا

الكاميرات الخلفية والأمامية

يصل هاتف Oppo A18 مع كاميرا خلفية ثنائية ، الكاميرة الرئيسية بدقة 8 ميجابكسل مع فتحة F/2.0 وزاوية ألتقاط المشهد حتى 78 درجة ، و كاميرا ( العمق ) بدقة 2 ميجابكسل ، يتميز نظام التصوير بوجود فلاش إضاءة LED. في الأمام ، كاميره سيلفي بدقة 5 ميجابكسل. الكاميرات قادرة على ألتقاط أفضل الذكريات وتصوير المستندات وتسجيل الفيديو بدقة 1080 بكسل.

الأتصالات والبطارية

يدعم الهاتف إتصال Wi-Fi 802 ثنائي الموجة ، البلوتوث 5.3 ، نظام تحديد المواقع A-GPS ، منفذ نقل البيانات USB_C ، ويضم الجهاز مستشعر بصمة الأصبع على الجانب الأيمن. وتعد البطارية سعة 5000 مللى أمبير مصدر طاقة كبير لهذا الجهاز وهذا سوف يبقيك بعيداً عن الشاحن لمدة يوم كامل.

OPPO-A18-اللون
اوبو a18 في لون أسود ولون أزرق متوهج

خيارات الذاكرة والألوان

يتوفر الهاتف الذكي في خيار 4 جيجابايت (رام) من نوع LPDDR4X ، مع مساحة تخزين داخلي بحجم 128 جيجابايت من فئة EMMC5.1 ، ويدعم بطاقة تخزين ذاكرة خارجية microSD. ألوان هاتف اوبو a18 هم ( لون أسود ) كلاسيكي و ( لون أزرق ) بحرى مثير.

كم سعر اوبو a18 في الإمارات؟ وما موعد التوافر؟

من المتوقع الحصول على تفاصيل حول سعر هاتف Oppo A18 قريباً ، ويبدأ توفر الهاتف الذكي على الموقع الرسمي في الإمارات خلال الأيام القادمة.

تعليقات

التنقل السريع