القائمة الرئيسية

الصفحات

الوان سامسونج Galaxy Z Flip 5 : أفضل الوان سامسونج جالكسي زد فليب 5

 هاتف GalaXy Z Flip 5 القابل للطي كشفت عنه العلامة التجارية سامسونج رسمياً خلال حدث Samsung Unpacked في 26 يوليو الماضي. يأتي الهاتف بتشكيلة الوان رائعة يمكن للمستخدمون الأختيار من بينها ، لقد أهتمت سامسونج كثيراً بتناسق الألوان مع التصميم هذا العام ، لذلك سوف أتحدث معكم عن الوان سامسونج Galaxy Z Flip 5 لمساعدتك فى أختيار اللون الذي يناسبك من مجموعة الألوان الجذابة.


galaxy-z-flip-5-colors


قبل أن نتعمق ، يتوفر هاتف جالكسي Z Flip 5 في ثمانية الوان رئيسية موزعة على مجموعتان ، المجموعة الأولي ( 4 أربعة الوان ) ستكون متوفرة في جميع متاجر التجزئة. بينما المجموعة الثانية ( 4 أربعة الوان ) حصرية ستكون متوفرة للشراء عبر رابط الموقع الرسمي لشركة Samsung.


الأن دعونا نستعرض الأسئلة الشائعة حول تشكيلة الوان هاتف سامسونج جالكسي زد فليب 5 القابل للطي.


ما هى الوان سامسونج Galaxy Z Flip 5 ؟


يتوفر هاتف جالكسي Z فليب 5 في أربعة ألوان رئيسية لديهم أسماء ( لون جرافيت أسود - لافندر بنفسجي - أخضر فاتح - بيج كريمي ) يمكنك الحصول عليها من متاجر التجزئة في سوق السعودية والإمارات. لكن عند الرغبة في الحصول علي تشكيلة الألوان الحصرية من هاتف Z Flip 5 يمكنك النقر على رابط الموقع الرسمي لموقع Samsung.com والأختيار من بين أربعة ألوان حصرية تحمل أسماء (لون رمادي - أزرق - أخضر - أصفر).


best-galaxy-z-flip-5-colours


ما أفضل الوان سامسونج Galaxy Z Flip 5 ؟


الأختيار سيكون أمراً صعباً ، بعد مراجعة أسماء الوان سامسونج جالكسي زد فليب 5 يجب علينا أستعراض مجموعة الألوان البالغ عددها 8 ثمانية ، وذلك لتحديد اللون المفضل الذي سيناسبك.


مجموعة الوان سامسونج Z Flip 5


  • جالكسي Z Flip 5 لون جرافيت أسود :-
في هذا اللون يشبه Z Flip 5 حجر غير لامع من الجرافيت ، يمكننا ان نطلق عليه ( لون أسود ) في الأماكن منخفضة الإضاءة ، وقد يبدو لك لون رمادي غامق تحت ضوء الشمس.

  • جالكسي Z Flip 5 لون كريمي :-
في هذا اللون الكريمي يشبه Z Flip 5 صدفة مطلية بلون ذهبي يميل إلى الوردي ، اللون الكريمي غير لامع وهو أحد خيارات الألوان الرائعة التي قد تجذب الشابات والسيدات في دول الخليج ، خاصة وأن سامسونج لم تطلق هاتفها الأحدث القابل للطي في ( لون وردي ) صريح.

  • جالكسي Z Flip 5 بلون لافندر بنفسجي :-
في هذا اللون البنفسجي تخاطب سامسونج من يبحثون عن لفت الأنظار إلي هاتفهم الذكي Z Flip 5 ، أختارت سامسونج لون Bora Purple للشخصيات المتحيرة ، إنه لون بنفسجي يميل إلي الوردي مع إطار بلون اللافندر الفاتح.

  • جالكسي Z Flip 5 بلون أخضر فاتح :-

هذا اللون الأخضر الفاتح جديد تماماً ، ليس مشابهاً لتلك النماذج الخضراء من هاتف Galaxy S23 إنه لون أخضر باهت ( أخضر نبات الخس ) ، ولكن يكفي أنه مريح للعين.

ما هي ألوان Galaxy Z Flip 5 المتوفرة للشراء من الأنترنت فقط ؟


ج - يتوفر هاتف Z Flip 5 في أربعة ألوان حصرية هي :
  1. لون أزرق.
  2. لون أصفر.
  3. لون أخضر.
  4. لون رمادي.

الوان حصرية لهاتف Galaxy Z Flip 5


فإذا كنت ترغب في شراء هاتف جالكسي زد فليب 5 مباشرة من خلال الموقع الرسمي Samsung.com ، كل ما عليك أن تختار من أربعة ألوان جذابة تحمل أسماء ( أصفر - أخضر - أزرق - رمادي ).

هل يتوفر سامسونج Galaxy Z Flip 5 في لون وردي ؟


كما نري ، لا يوجد شئ بشأن اللون الوردي هذا العام ، جميع ألوان جالكسي Z فليب 5 رائعة ومتميزة ، ولكن لا يوجد منها شيئاً مثيراً يلفت الأنظار ، المستخدمون من السيدات والفتيات يريدون لونً وردياً ، والطريف في الأمر أن سامسونج تطلق على ( لون لافندر أو بيج متدرج ) أسم الوردي .


في نهاية المقال : أدعوكم أن تشاركوني الرأي في أفضل لون في مجموعة ألوان الهاتف القابل للطي Galaxy Z Flip 5 من سامسونج.

تعليقات

التنقل السريع