القائمة الرئيسية

الصفحات

ايفون 15 يدعم ميزة طال أنتظارها من شركة Apple

 تستعد Apple للكشف عن سلسلة هواتف iPhone 15 - ايفون 15 الجديدة خلال الحدث المقرر اقامته في 12 سبتمبر المقبل. يصل جوال ايفون 15 هذا العام حاملاً أحد التغييرات الهامة التي طال أنتظارها والتي أعتمدتها شركة Apple ، وقررت التحول من منفذ Lightning الخاص بالشركة إلي منفذ USB-C مما يمهد إلي حصول الراغبين في شراء iPhone 15 على ميزة الشحن بسرعات عالية التي طال أنتظارها من عشاق التفاحة Apple.


ايفون 15 يدعم سرعات شحن أعلى


ايفون 15 يدعم سرعة شحن تصل إلي 35 واط


تشير التقارير إلي أن تحول شركة ( أبل Apple ) الي منفذ USB-C على هواتف ايفون 15 يحمل إلي الأجهزة سرعات شحن عالية تصل إلي 35 وات ، وهذة تعد زيادة ملحوظة إذا ما تم مقارنتها بسرعات الشحن الحالية على سلسلة iPhone 14.


و للعلم فإن هاتف ايفون 14 من العام الماضي حصل على تقنية شحن البطارية بسرعة 20 واط ، وبطبيعة الحال عند زيادة سرعة الشحن سيؤدى هذا إلي تقليل الوقت المستخدم في إعادة شحن بطارية الهاتف.


مواصفات جوالات ايفون 15


من المتوقع أن تأتي سلسلة جوالات iPhone 15 مع مواصفات مثيرة على غير العادة. البداية من التصميم ، سوف تمتاز ( أيفونات ) هذا العام بتصميم ذو حواف منحنية قليلاً 2.5D ، ومن المنتظر أن يتم أستبدال زر كتم الصوت التقليدي بزر جديد ( Action - أكشن ) قابل للتخصيص وأداء الكثير من الوظائف.


حواف الشاشات ستكون ضيقة لا تتجاوز 2 ملم ، ويحيط بالأجهزة إطار جديد من التيتانيوم ، وعلى العكس يشاع أن نتوء الكاميرات الرئيسية سيكون أكبر نظراً لقدوم جوال ايفون 15 برو ماكس بعدسة (بيريسكوب) مثل الموجودة في هاتف Samsung Galaxy S23.


ايفون 15 بشاشة ضيقة الحواف


الوان هواتف ايفون 15 وموعد الإعلان الرسمي


سوف تحتفظ Apple بنفس أحجام وألوان الأيفونات الأربعة الجديدة مثلما جاء في سلسلة iPhone 14 ، ومن المتوقع أن تكون الوان ايفون 15 متنوعة وجذابة مع الأحتفاظ بمجموعة الألوان الرئيسية المعتمدة من العام الماضي. 


مع قرب موعد إطلاق سلسلة iPhone 15 في 12 سبتمبر 2023 ، من المنتظر أن تتزايد التفاصيل حول أسعار الأيفونات والمواصفات والميزات  .. لذا تابعوني.

تعليقات

التنقل السريع