القائمة الرئيسية

الصفحات

هونر تقدم تابلت honor pad X9 بسعر منخفض

بدأت هونر فى طرح تابلت honor pad X9 بسعر منخفض عبر رابط الموقع الرسمي لشركة Honor في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة بالإضافة إلى عدد من البلدان حول العالم ، فإذا كنت تبحث عن جهاز لوحي للأستهلاك اليومي أنصحك بشراء تابلت هونر باد x9 حيث يحتوى على العديد من المميزات أبرزها ما يلى ، جودة الصوت الجهير بفضل النظام الصوتي المكون من ( ستة مكبرات صوت ستيريو ) إلى جانب الشاشة الداعمة لمعدل التحديث 120 هيرتز.


honor-tablet-x9


في مقال اليوم 3 أغسطس 2023 سنقوم بإستعراض مواصفات تابلت هونر باد إكس 9 والسعر المنخفض ، الذي سيكون عنصر أساسي للراغبين في شراء هذا الجهاز اللوحي ، ولكن أولاً يجب أن تعلم أن تابلت هونر X9 متوفر فى نموذج وحيد بذاكرة وصول عشوائي (رام) سعة 4 جيجابايت و مساحة تخزين 128 جيجابايت.


مواصفات وسعر تابلت Honor Pad X9

  • شاشة : LCD مقاس 11.5 بوصة وبدقة 2000 × 1200 بكسل.
  • ميزات الشاشة : معدل تحديث 120 هرتز.
  • شريحة المعالج : كوالكوم سناب دراجون 685 ( بتكنولوجيا تصنيع 6 نانومتر ).
  • كاميرا رئيسية : 5 ميجابكسل.
  • كاميرا أمامية (سيلفي) : 5 ميجابكسل.
  • الرامات : 4 جيجابايت.
  • التخزين : 128 جيجابايت.
  • الصوت : 6 ستة مكبرات صوت ستيريو.
  • البطارية : 7250 مللى أمبير في الساعة.
  • الشحن : قدرة 10 واط.
  • الألوان : لون رمادي.

مراجعة الجهاز اللوحي هونر باد X9 رخيص السعر


في مراجعتنا اليوم ، نتعرف على الأسباب والأمور التقنية التي سوف تجعلك تذهب لشراء تابلت هونر pad x9. أولاً ، الجهاز اللوحى يقدم تجربة صوت محيطي بزاوية 360 درجة ، ويعود هذا إلى دقة توزيع الـ 6 مكبرات ستيريو داخل جسم الجهاز كالتالي ، أثنان فى الأعلي والأسفل مع أثنان على اليسار واليمين والأثنين الأخيران هما من على الواجهة الأمامية.


honor-pad-x9


تم بناء هيكل الجهاز اللوحي من سبائك الألومنيوم الخفيف مع إطار من الألومنيوم بسماكة 6.9 ملم ، حول شاشة كبيرة مقاس 11.5 بوصة وبدقة عالية الوضوح 2000 × 1200 بكسل FHD بلس.


يعمل تابلت هونر باد X9 بشريحة معالج كوالكوم Snapdragon 685 تتألف من وحدة معالجة مركزية ثمانى النواة وبسرعة تصل إلى 2.8 جيجاهرتز ، إلي جانب ذلك وحدة معالجة رسوميات من فئة Adreno 610 ، وعلى مستوى ذاكرة الوصول العشوائي بحجم 4 جيجابايت ، بينما ذاكرة التخزين 128 جيجابايت.


honor-pad-x9-specs


وحدة الكاميرا الخلفية أحادية العدسة بدقة 5 ميجابكسل فقط مع فتحة عدسة F/2.2 ، وخاصية ضبط بؤري تلقائي AF ، وتمتاز الكاميرا بدعم وضع HDR. في الأمام ، كاميرا سيلفى بدقة 5 ميجابكسل ، ويمكن لتلك الكاميرات تسجيل مقاطع الفيديو بدقة 1080 بكسل بسرعة 30 فريم في الثانية الواحدة.


camera


صوت محيطي 3D ، تعودنا دائماً على وجود 4 أربعة مكبرات صوت ستيريو ، ولكن هذة المرة أذهلتنا هونر بتقديم تابلت Honor Pad X9 مع 6 ستة مكبرات ستيريو (دفعة واحدة). الأمر المؤسف ، هو عدم وجود منفذ سماعة الرأس مقاس 3.5 ملم ، ويمكن الأستغناء عنه بشراء أحد السماعات اللاسلكية من Honor أو apple أو xiaomi.


أحد الأمور الهامة التي يجب تناولها في مراجعتنا ، ربط جهازك اللوحى عبر شبكة الواى فاى Wi Fi 802 ثنائي النطاق ، وضرورة الحرص على أختيار نوع راوتر منزلي جيد الصنع للأستمتاع بإتصال قوي عالى الجودة.


يحتوي الجهاز تحت الغطاء الألومنيوم على بطارية سعة 7250 مللى أمبير في الساعة ، وهى غير قابلة للإزالة مع دعم تقنية الشحن السريع بإستطاعة 10 واط.


هل تابلت هونر Pad X9 ضد الماء ؟


ج - لا يدعم الجهاز اللوحى Pad x9 أي تصنيف IPxx للحماية ضد الماء أو الغبار.


كم سعر تابلت هونر باد x9 ؟


ج - يقدر سعر جهاز Honor pad x9 في السعودية بحوالي 800 ريال سعودي ، ويبلغ سعر هونر باد x9 في مصر 9300 جنيه مصري ، في حين أن سعر X9 فى أوروبا يبلغ 250 يورو ، والسعر بالدولار الأمريكي يبلغ 277 دولار أمريكى.


colours


ما هى ألوان تابلت Honor pad x9 ؟


ج - يتوفر جهاز هونر x9 باد في لون وحيد هو اللون الرمادي Space Gray.

تعليقات

التنقل السريع