القائمة الرئيسية

الصفحات

جوال انفنكس هوت 30 5G : سعر ومواصفات infinix hot 30 5G

كشفت علامة infinix ksa عن هاتف Infinix Hot 30 4G فى جرير وعبر الموقع الرسمي للشركة فى شهر الأول من شهر مايو الماضى ، ونحن الأن نستعد لأستقبال الهاتف الجديد انفنكس هوت 30 5G التى حددت الشركة موعد الوصول الرسمى ليكون 14 يوليو الجارى ، وسيكون على متابعى علامة Infinix إنتظار الإعلان الرسمى لتأكيد ذلك الخبر.


infinix-hot-30-5G

سعر ومواصفات جوال Infinix Hot 30 5G فى جرير - السعودية

فيما يلى مجموعة من الأسئلة الشائعة توضح الفرق بين الهاتف الجديد انفنكس هوت 30 5G مقابل infinix hot 30 4G ، وذلك من حيث السعر والمواصفات والألوان المرتقبة على أرفف مكتبة جرير السعودية.


infinix-hot-30-5G-color

ما هى ألوان انفنكس هوت 30 5G ؟


سوف يأتى جوال Hot 30 5G فى ثلاثة ألوان جذابة لديهم أسماء ( لون برتقالى - لون أسود - لون أزرق أورورا ) ، ويفتخر نموذج الهاتف البرتقالى بظهر من الجلد الصناعى يميزه عن بقية الألوان من حيث الخامات.


ما هى مواصفات انفنكس هوت 30 5G ؟


من المتوقع أن تكون مواصفات infinix hot 30 5G كالتالى ، الجهاز سيدعم تصنيف IP53 مما يجعل الهيكل مقاوماً لرذاذ الماء والأتربة ، وسيأتى مع بطارية ضخمة سعة 6000 مللى أمبير فى الساعة ، وهى تمتاز عن بطارية جوال انفنكس هوت 30 4G بمقدار 1000 مللى أمبير دفعة واحدة.


من حيث التصميم ، سوف يأتى جوال انفنكس هوت 30 5G مع حواف مسطحة ، تتضمن على اليمين أزرار تحكم مستوى الصوت و زر فتح وغلق الجهاز الذى سيكون مدمج به مستشعر بصمة أصبع . فى حين أن الجزء السفلى يتضمن منفذ USB_C إلى جواره منفذ سماعة الرأس مقاس 3.5 ملم ، وميكروفون المتكلم ومكبر الصوت الخارجى.


الجزء الخلفى من جوال انفنكس هوت 30 5G يحتوى على وحدة كاميرا مزدوجة فى جزيرة مستطيلة الشكل مع فلاش LED ، المستشعر الرئيسي بدقة 50 ميجابكسل . بينما فى الجزء الأمامى توجد شاشة بها ثقب يضم كاميرا سيلفى ، ولكن لا توجد أى معلومات حول دقة وحجم المستشعر.


مميزات جوال انفنكس هوت 30 5G ؟


يتضح لنا أن شركة Infinix تقدم هاتف Hot 30 5G المتميز مع شريحة الألعاب MediaTek Helio G99 لخدمة محبى وعشاق ممارسة الألعاب على الهواتف الذكية ، إلى جانب دعم الهاتف لشبكة الجيل الخامس 5G.


كم سعر جوال انفنكس هوت 30 5G ؟

السعر فى جرير السعودية = لم يحدد بعد ، ولكن عند الإعلان الرسمي على موقع infinix KSA سنوافيكم فوراً بالسعر الرسمى لجوال Infinix الجديد.

تعليقات

التنقل السريع