القائمة الرئيسية

الصفحات

هاتف Honor 90 Lite : الأسئلة الشائعة حول هونر 90 لايت

 اليوم أستعرض معكم جوال Honor 90 Lite وأبرز الأسئلة الشائعة حول مواصفات هونر 90 لايت 5G ونتعرف أيضاً على السعر الرسمى للهاتف الذكى ، ومن المتوقع أن يتم الأعلان عن الجهاز فى السوق السعودى عندما تكشف الشركة رسمياً عن سلسلة Honor 90 فى منطقة الخليج العربى.


honor-90-lite

والأن نتعرف على سعر ومواصفات جوال هونر 90 لايت وأهم المميزات مثل سرعة الشحن وحجم ذاكرة الوصول العشوائى وأرقام وحدة الكاميرا الخلفية ، وفيما يلى أهم الأسئلة الشائعة حول الهاتف عبارة عن سؤال وجواب.


هاتف هونر 90 لايت : أبرز الأسئلة الشائعة


س 1 - هل يستحق جوال هونر 90 لايت الشراء ؟

ج - نعم ، فمن أبرز ميزات الهاتف وحدة الكاميرا الخلفية بدقة 108 ميجابكسل ، ويحتوى على شاشة عالية الدقة بمعدل تحديث 90 هيرتز ، فضلاً عن خامات التشطيب الممتازة والألوان الثلاثة الجذابة (أسود منتصف الليل - سيلفر تيتانيوم - أزرق بحرى).


س 2 - كم سعر جوال هونر 90 لايت ؟

ج - يقدر سعر الهاتف فى السعودية بحوالى 950  ريال مما يجعل من Honor 90 Lite أفضل جوال تحت سعر 1000 ريال سعودى.


س 3 - ما هى ألوان جوال هونر 90 لايت ؟

ج - أعلنت الشركة عن الهاتف فى ثلاث ألوان ( أسود Midnight Black , أزرق Cyan Lake , سيلفر Titanium Silver ).


س 4 - ما هى مواصفات جوال هونر 90 لايت ؟

ج - يحتوى الهاتف على ورقة مواصفات تشمل شاشة LCD مقاس 6.7 بوصة مع دقة Full HD ، ومعدل تحديث 90 هيرتز ، ويعمل بمعالج Dimensity 6020 مع ذاكرة وصول عشوائى بسعة 8 جيجابايت (رام) وذاكرة تخزين 256 جيجابايت ، ويستخدم نظام تشغيل أندرويد 13 مع واجهة المستخدم ColorOs 7.1 .


ويأتى جوال هونر 90 لايت بوحدة كاميرا خلفية ثلاثية العدسة ، الكاميرا الرئيسية بدقة 100 ميجابكسل ، وكاميرا فائقة الأتساع بدقة 5 ميجابكسل ، وكاميرا بدقة 2 ميجابكسل الغرض منها ألتقاط صور (ماكرو) من على مسافة 4 سم .


كما يحتوى على بطارية سعة 4500 مللى أمبير فى الساعة وتدعم تقنية الشحن السريع بقوة 22.5 واط ، مع مجموعة من الميزات الأخرى مثل بصمة أصبع على الجانب وأتصال شبكة 5G من خلال بطاقة SIM مزدوجة ، وبلوتوث 5.3 ، و الإتصال قريب المدى NFC ، ومنفذ USB_C.

Honor-90-lite

س 5 - من أين أشترى جوال هونر 90 لايت ؟

ج - عند توافر الهاتف فى السوق السعودى سيكون متوفر على أرفف مكتبة جرير ، ومتجر الحداد ، وأمازون السعودية ، والعديد من متاجر التجزئة فى المملكة العربية السعودية.

تعليقات

التنقل السريع