القائمة الرئيسية

الصفحات

جوال سامسونج Galaxy A23 يتلقى تحديث One UI 5.1

 

بدأ جوال سامسونج جالاكسى A23 فى تلقى تحديث One UI 5.1 المستند على نظام أندرويد 13 ، وقد تحدثنا بالأمس عن خطط سامسونج لتحديث العديد من الهواتف الذكية الخاصة بها إلى أحدث نظام من جوجل مع واجهة مستخدم One UI 5.1 من الشركة ، ونشرنا بالأمس خبر حصول جوال Galaxy M53 على تحديث android 13.

galaxy-a23-get-one-ui-5-1-update

يصل تحديث One UI 5.1 مع أصدار البرامج الثابتة برقم مسلسل A235FxxU2CWB4 ويحمل إلى الجهاز تصحيح الأمان لشهر فبراير 2023 ، وهو متاح حالياً فى دولة أوكرانيا ومن المتوقع أن يصل إلى المزيد من الدول فى أوروبا وأسيا والشرق الأوسط خلال الأسابيع القليلة القادمة.

ما ميزات تحديث One UI 5.1 على جوال Galaxy A23 ؟

هناك العديد من الميزات يحصل عليها مالكى Galaxy A23 عند التحديث ، يتيح لك تطبيق الكاميرا أختيار نوع مشهد السيلفى ، ويتيح لك معرض الصور التمرير لأعلى لعرض المعلومات الخاصة بالملف ، كما أن ميزة AR Emoji تتيح لك أضافة الرموز التعبيرية على ما يصل إلى ثلاثة وجوه دفعة واحدة فى الصورة ، وبالطبع هناك العديد من الميزات الأخرى التى سوف يكتشفها أصحاب الجهاز.

كيفية تنزيل وتثبيت تحديث One UI 5.1 على جوال Galaxy A23 ؟

إذا كنت أحد مالكى جوال سامسونج جالاكسى A23 ، فيمكنك أتباع الخطوات التالية لتنزيل وتثبيت تحديث One UI 5.1 على الجوال ، وذلك من خلال الأنتقال إلى قائمة الأعدادات >> تحديث البرنامج >> أنقر فوق تثبيت التحديث.

تعليقات

التنقل السريع