القائمة الرئيسية

الصفحات

هاتف Honor 5 Play في أولى الصور مع شاشة OLED

 أعلنت شركة Honor مؤخراً عن هاتف Play 5T Life . والأن لديها جهاز أخر يحمل أسم Honor Play 5 ظهر في أولى الصور المسربة ، سيأتي الهاتف بتصميم ذو حواف مسطحة مثل أجهزة iPhone الحديثة ، وذلك بدلاً من الزوايا المستديرة والشاشات المنحنية الموجودة علي هواتف Honor السابقة . 


شاشة Play 5 ستكون بتصميم يضم قطع قطرة الماء ، بينما الجزء الخلفي سوف يمتاز بنظام كاميرا رباعي العدسات ، الرئيسية منها بدقة 64 ميجابكسل . 


تحديث المقال :- 


بالأمس تحدثت معكم عن ظهور أولى الصور لهاتف Honor Play 5 . وذكرت لكم أن الهاتف سيأتي بكاميرا أساسية بدقة 64 ميجابكسل ودعم تقنية الشحن السريع بقدرة 66 وات . اليوم حصلنا على مزيد من التفاصيل حول مواصفات هاتف أونور بلاى 5 ... 


هاتف Honor Play 5 يستخدم شرائح Dimensity 800u 


زودت أونور هاتفها الذكي Play 5 بشرائح معالج ميدياتك Dimensity 800U ، وشاشة عرض OLED مقاس 6.53 بوصة مع دقة وضوح FHD بلس ، وتظهر الصوره أدناه وجود نتوء يضم كاميرا السيلفي ، بالنظر إلي جسم الهاتف نجد أنه لا يتضمن جهاز أستشعار بصمة الأصبع ، ولكن بالنظر إلي وجود شاشة OLED يمكننا معرفة أن مستشعر بصمة الأصبع سيكون مدمج في شاشة الجهاز. 

نظام كاميرا رباعي في الخلف 


علي اللوحة الخلفية ، هناك إعداد رباعي الكاميرات ، سوف تنضم الكاميرا فائقة الأتساع بدقة 8 ميجابكسل ، وكاميرتين بدقة 2 ميجابكسل ( أستشعار بيانات العمق و ماكرو ) إلي الكاميرا الأساسية بدقة 64 ميجابكسل . 


honor_play_5


من المتوقع أن يحتوي هاتف Honor Play 5 علي بطارية سعة 3800 ميللي أمبير في الساعة تدعم تقنية الشحن السريع بقدرة 66 وات ، والتي سيتم شحنها من خلال منفذ USB_C ، وسيكون الجهاز بسماكة 7.46 مم ويزن 179 جرام .


تؤكد أونور أن سعر Play 5 المتوسط في متناول الجميع ، أنه يأتي مع مواصفات أفضل وأقوى من هاتف Play 5 Life ، لذا تابعوني سأقوم بتحديث المقال مع مزيد من التفاصيل حول كاميرا السيلفي وتسعير وموعد توافر الهاتف. 

تعليقات

التنقل السريع